«.¸¸.·*¨`·» شبابنا «.¸¸.·*¨`·»

«.¸¸.·*¨`·» وبأدينا هيجى الخير لينا بينا ده بكره اكيد لينا «.¸¸.·*¨`·»
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ردود افعل الاهلوية فى كل شى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fakes_law
مخبر
مخبر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 30
ما هو حزبك الحكومة .المعارضة . المستقلين : محمد حامد
أسرة شبابنا :
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: ردود افعل الاهلوية فى كل شى   الإثنين مارس 10, 2008 1:21 am

تباينت ردود الأفعال داخل النادي الأهلي، حول القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ مساء أمس الأول، والخاص بالعقوبات المقررة ضد عصام الحضري حارس مرمي الفريق الكروي الأول.

وفيما اعتبر بعض الأعضاء أن القرار غير مناسب لحجم الخطأ الذي ارتكبه اللاعب، أبدي البعض الآخر ارتياحه له.

وكان المجلس قد أصدر بياناً رسمياً لتوضيح موقفه والكشف عن الجوانب الخاصة بالقضية، ونتيجة التحقيق الذي جري معه بمعرفة الشؤون القانونية بالنادي، ورأي لجنة الكرة، واستشارة جيان باولو مونتيري المحامي الدولي والخبير بلوائح «الفيفا»،

أوضح فيه ما يلي: قام اللاعب بالسفر إلي سويسرا دون إذن وعلم إدارة النادي، كما قام بالتوقيع لنادي سيون السويسري رغم سريان عقده مع الأهلي حتي نهاية موسم ٢٠٠٩ - ٢٠١٠، وكذلك تجاهل توجيهات مسؤولي النادي له بتأجيل احترافه حتي نهاية الموسم.

أضاف البيان أن اللاعب ظهر في مؤتمرات صحفية، وهو يرتدي الزي الرسمي للنادي السويسري، وقام بالتدريب معه عدة أيام، ولم يقدر المخاطر الفنية التي سوف تقع علي ناديه في البطولات المحلية والقارية، خاصة بعد انتهاء موعد القيد المحلي والأفريقي،

كما وجه اللاعب اتهامات للنادي الأهلي ومسؤوليه تلقتها إدارة النادي في مكاتبات رسمية، وزعم أن الأهلي قام بتضليله بالوعود الزائفة، وأنه عمل في جو لا يتسم بالأمانة والشفافية لسنوات طويلة، ولم يتقدم اللاعب لإدارة النادي والاتحاد الدولي بما يفيد نفيه الاتهامات التي وجهها للأهلي ومسؤوليه.

وبناء عليه وبعد مراجعة لوائح الاتحاد الدولي، وحفاظاً علي الصالح العام، قرر مجلس الإدارة إيقاف اللاعب ٢١ يوماً من تاريخه، انتظاراً لقرار القاضي الأوحد بالاتحاد الدولي بشأن البطاقة الدولية المؤقتة مع السماح له بالتدريب والحصول علي راتبه الشهري، وفقاً للوائح «الفيفا».

كما قرر المجلس خصم ربع مليون جنيه من مستحقاته المالية، والاستمرار في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية للحفاظ علي كامل حقوق النادي.

من جانبه، رفض عصام الحضري التعليق علي العقوبات الموقعة ضده، وأبلغ إداري الفريق أنه سيبدأ التدريب مع الفريق الأول منفرداً ابتداء من غد «الاثنين»، بعد تلقيه استدعاء رسمياً من النادي للانتظام في التدريب.

من ناحية أخري، انتظم عماد متعب رأس الحربة في تدريبات الفريق أمس، بعد عودته من تركيا واجتيازه الاختبار الطبي في نادي ساترن الروسي بنجاح.

وتلقت إدارة النادي أمس فاكساً رسمياً من النادي الروسي، يتضمن العرض المالي لشراء اللاعب بمبلغ ٣ ملايين يورو.

وينتظر أن يشارك اللاعب في مباراة الغد أمام المقاولون العرب في الدوري بعد اتفاقه مع الجهاز الفني، ويؤدي الفريق مرانه الرئيسي استعداداً للقاء الغد قبل أن يدخل معسكره المغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.

يأتي هذا في الوقت الذي لايزال مانويل جوزيه، المدير الفني، حائراً بخصوص إشراك محمد بركات في مباراة الغد، حيث يخشي من تعرضه للإنذار الثاني مما يحرمه من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك المقرر يوم الجمعة المقبل.

وتتجه النية للإبقاء علي اللاعب علي دكة البدلاء أمام المقاولون، وإشراكه في أي وقت وفقاً لظروف اللقاء ومدي الحاجة إليه.

فيما يعود أحمد السيد المدافع للمشاركة في التدريبات بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أثناء مران يوم الجمعة الماضي بكدمة في قدمه، وتبدو فرصة لحاقه بالمباراة غير مؤكدة.

ويسعي مانويل جوزيه لتجربة الخطة التي سيلعب بها في مباراة القمة أمام المقاولون.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس، حيث ركز المدير الفني علي النواحي الخططية، كما حرص الجهاز الفني علي النزول بالحمل البدني للاعبين، تجنباً لإرهاقهم في ظل حالة الاجهاد التي يعانون منها.

كما حرص الجهاز الفني عقب التقسيمة علي تدريب بعض اللاعبين علي الضربات الثابتة، وفي مقدمتهم رامي عادل وأحمد فتحي وأحمد بلال الذي سيعتمد عليه جوزيه بشكل أساسي في ظل نقص الصفوف بين المهاجمين.

فيما بدأ محمد أبوتريكة المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني.

وحصل المعتز بالله إينو علي إجازة لمدة ١٥ يوماً بعد إعادة تجبير يده مرة أخري عقب التأكد من عدم التئام الكسر.

من جانبه، أكد حسام البدري مدير الكرة والمدرب العام، أن الفوز في مباراة المقاولون ضروري للتحليق بالقمة بعيداً عن المنافسين، وحصول الاعبين علي دفعة معنوية قوية قبل القمة.

وأضاف أن فريقه سيسعي لتعويض نتيجة لقاء الدور الأول الذي انتهي بالتعادل بين الفريقين، لافتاً إلي أن أول ربع ساعة من اللقاء ستكون في غاية الأهمية، حيث سيسعي فريقه للحسم المبكر. واعترف البدري بأن الجهاز الفني يواجه مشكلة بسبب كثرة الإنذارات للاعبين التي قد تهدد بعضهم بعدم المشاركة أمام الزمالك في اللقاء المقبل.

الأهلي يرفض بث مباراته مع التحرير الإريتري

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عدم بث مباراته المقبلة أمام التحرير الإريتري والمقررة يوم ١٦ مارس الحالي في بطولة أفريقيا تليفزيونياً.

واشترط المجلس حصول النادي علي مستحقاته المتأخرة لدي التليفزيون المصري، والتي تجاوزت ٣ ملايين جنيه للموافقة علي نقل المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababna.yoo7.com
فيجو
Administrateur
Administrateur
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1213
العمر : 31
ما هو حزبك الحكومة .المعارضة . المستقلين : حكومتا وطنيتنا حماها الله
أسرة شبابنا :
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ردود افعل الاهلوية فى كل شى   الجمعة مايو 30, 2008 6:17 pm

عصام في سيون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ردود افعل الاهلوية فى كل شى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«.¸¸.·*¨`·» شبابنا «.¸¸.·*¨`·» :: اهلاوية شبابنااااااااااا-
انتقل الى: