«.¸¸.·*¨`·» شبابنا «.¸¸.·*¨`·»

«.¸¸.·*¨`·» وبأدينا هيجى الخير لينا بينا ده بكره اكيد لينا «.¸¸.·*¨`·»
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد الفوز على الزمالك لجنة الاهلى تطالب جوزية بظبط النفس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fakes_law
مخبر
مخبر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 30
ما هو حزبك الحكومة .المعارضة . المستقلين : محمد حامد
أسرة شبابنا :
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: بعد الفوز على الزمالك لجنة الاهلى تطالب جوزية بظبط النفس   الأحد مارس 16, 2008 9:23 pm

طالبت لجنة الكرة بالنادي الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بضبط النفس والتزام الهدوء في المؤتمرات الصحفية وعدم الانسياق وراء أي استفزازات سواء من الجماهير أو الفرق المنافسة أو بعض وسائل الإعلام خشية تعرضه للايقاف في الفترة المقبلة التي يخوض فيها الفريق مباريات حساسة وحاسمة بالدوري الممتاز الذي يدخل ثلثه الأخير في الفترة المقبلة.
يأتي ذلك بعد الغضب الذي سيطر علي جوزيه خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء القمة 101 والذي انتهي بفوز الأهلي 2/صفر في الاسبوع العشرين من الدوري الممتاز.
علي الرغم من ذلك سيطرت السعادة علي جوزيه في أتوبيس اللاعبين لدي انتقال الفريق من الاستاد الي النادي وعمت الفرحة جميع اللاعبين بعد هذا الفوز الثمين الذي قطع به الفريق أكثر من نصف الطريق نحو التتويج بلقب الدوري.لكن جوزيه رفض طلب اللاعبين بشأن الحصول علي يومين اجازة واقتصرت الاجازة علي أمس السبت علي أن يكون موعد تدريب الفريق اليوم في الرابعة عصرا بدلا من الفترة الصباحية لمنح أكبر قدر ممكن من الراحة للاعبين قبل بدء الاستعداد لبدء المشوار الافريقي بمواجهة بطل اريتريا في دور ال 32 لدوري أبطال افريقيا يوم 21 مارس الحالي.
كما ينتظر الجهاز الفني عودة كل من محمد أبوتريكة وإسلام الشاطر غدا من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك العمرة للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لبداية المشوار الافريقي.
كان جوزيه قد انتقد الهولندي رود كرول المدير الفني للزمالك علي عدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب المباراة.. وأكد جوزيه أنها ليست عادة جيدة أن يغيب مدرب الفريق الخاسر عن المؤتمر الصحفي عقب المباراة وأنه شخصيا يفكر في عدم حضور المؤتمرات الصحفية بعد أن تكرر ذلك من مدربي الفرق المنافسة.
علي الرغم من الفوز الثمين الذي حققه الأهلي خرج جوزيه عن شعوره في المؤتمر الصحفي بعدما سأله البعض عن السبب وراء عدم اشراك اللاعبين الناشئين الجدد في المباريات وهو ما أثار غضب جوزيه الذي أكد للجميع أنه لن يترك الأهلي وأنه سيتصدي لجميع المحاولات التي تسعي للاطاحة به من الأهلي.. وقال جوزيه إنه لن يرحل مهما كانت المحاولات لأنه يدرك جيدا رغبة البعض في رحيله ليخسر الفريق بعد ذلك ويبدأ البعض في انتقاد الفريق.
كما أعرب جوزيه عن سعادته بالفوز المستحق الذي حققه الفريق وقال إن المباراة كانت مهمة جدا لنادي الزمالك اعتقادا منه أن الفوز علي الأهلي سيفسد فرحة الحصول علي الدوري وهذا أمر منطقي خاصة أن الفارق في النقاط يصل إلي 17 نقطة ولو خسر الفريق سيكون الفارق 14 نقطة ويتبقي عشر مباريات ولكنه يعتقد أن الأهلي سيحصل علي الدوري ولن يخسره إلا في حالة واحدة فقط وهي موت الجهاز الفني واللاعبين.
كما أكد جوزيه انه غاضب لتكرار السؤال عن عدم اشراك بعض اللاعبين الشبان في المباريات حيث تكرر السؤال في كل المؤتمرات الصحفية رغم أنها مسألة تتعلق بعمله فقط.. وطالب الجميع بعدم محاولة استفزازه خاصة بعد سؤال عن عدم اشراكه للاعب محمد إبراهيم حجازي "ماندو" وقال جوزيه إنه شخصيا يحب هذا اللاعب ولكنه يشرك من يراه مناسبا للعب في كل مباراة.
يأتي ذلك علي الرغم من حرص حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة والذي قام بأعمال الترجمة لجوزيه في المؤتمرعلي تنقية الأجواء وكذلك تنقية أسئلة الصحفيين وأجوبة جوزيه حتي لا تحدث مشكلة كبيرة بين الطرفين.
أشاد جوزيه بالحكم الايطالي فارينا الذي أدار اللقاء وقال إنه حكم جيد ونجح في زيادة تركيز اللاعبين لتفرغهم للعب.
وعن التغييرات قال جوزيه إن الجهاز الفني أخرج بوجلبان خوفا من حصوله علي الانذار الثاني.. وبالنسبة لأحمد عادل فبدا عصبيا ولكنه استعاد توازنه مرة اخري وكذلك الأمر بالنسبة لمحمود سمير الذي يشارك لأول مرة في لقاء القمة.
أشاد جوزيه بلاعبه أحمد فتحي وكذلك متعب الذي سجل أخيرا وقال إنه مهاجم له امكانيات رائعة وهو شخصيا يثق فيه.. وكذلك قال جوزيه إن الأهلي ليس أبوتريكة فقط فالأهلي به لاعبون كثيرون ولذلك فإنه كان يثق في قدرة الفريق علي تحقيق الفوز.
أما بالنسبة لأمير عبدالحميد فقال جوزيه إنه لعب مباراة كبيرة وأثبت أنه يستحق لقب الحارس الأول للفريق بعدما أثبت جدارته في المباريات التي لعبها حتي الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababna.yoo7.com
فيجو
Administrateur
Administrateur
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1213
العمر : 31
ما هو حزبك الحكومة .المعارضة . المستقلين : حكومتا وطنيتنا حماها الله
أسرة شبابنا :
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد الفوز على الزمالك لجنة الاهلى تطالب جوزية بظبط النفس   الجمعة مايو 30, 2008 6:18 pm

اهدي يا جوجو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد الفوز على الزمالك لجنة الاهلى تطالب جوزية بظبط النفس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«.¸¸.·*¨`·» شبابنا «.¸¸.·*¨`·» :: اهلاوية شبابنااااااااااا-
انتقل الى: