«.¸¸.·*¨`·» شبابنا «.¸¸.·*¨`·»

«.¸¸.·*¨`·» وبأدينا هيجى الخير لينا بينا ده بكره اكيد لينا «.¸¸.·*¨`·»
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدورى للاحمر شكرا يا زمالك متعب سعيد بالبقاء فى الاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fakes_law
مخبر
مخبر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 30
ما هو حزبك الحكومة .المعارضة . المستقلين : محمد حامد
أسرة شبابنا :
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: الدورى للاحمر شكرا يا زمالك متعب سعيد بالبقاء فى الاهلى   الأحد مارس 16, 2008 9:24 pm

أجمع نجوم النادي الأهلي لكرة القدم أن الدوري حسم بشكل كبير لصالح أبناء القلعة الحمراء هذا الموسم بعد الفوز علي الزمالك في لقاء القمة رقم 101 وسادت علامات السعادة علي لاعبي الفريق.. وأشار اللاعبون إلي أن هذا الفوز جاء في ظروف صعبة للغاية ومن ثم فإن درع الدوري اقترب بشكل كبير من النادي الأهلي للمرة الرابعة علي التوالي.
أكد علاء ميهوب مدرب النادي الأهلي أن الجميع سعيد لفوز الأهلي بلقاء القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك موضحا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه لديهم ثقة كبيرة في جميع اللاعبين بلا استثناء.
أضاف أنه رغم الغيابات التي كانت موجودة بالفريق إلا أن الأهلي يضم في جعبته مجموعة متميزة من النجوم القادرين علي تعويض العناصر الغائبة عن الفريق ومن ثم فإن الأهلي دائما مليء بالنجوم.
أوضح ميهوب أن الأهلي لعب الشوط الثاني من المباراة بصورة أفضل من الشوط الأول ونجحنا في استغلال الأخطاء الدفاعية التي كانت واضحة في صفوف الزمالك وترجمتها إلي أهداف فعلية.
* قال شادي محمد كابتن الفريق: إن الفوز الكبير الذي تحقق علي الزمالك جاء في ظروف صعبة واجهها الفريق لغياب عدد من العناصر الأساسية ولكن الجميع كانوا عند حسن الظن بهم واستطاعوا تحقيق الهدف الذي يسعي إليه بالحصول علي الثلاث نقاط لتصبح بطولة الدوري علي بعد خطوات من الشياطين الحمر.
أضاف أن لاعبي الأهلي كان لديهم إصرار علي تحقيق الفوز وبذل كل منهم الكثير من الجهد خلال المباراة.
أكد محمد بركات أن الأهلي لعب مباراة جيدة للغاية واستطاع اللاعبون الالتزام بتعليمات الجهاز الفني التي أوصلتهم في النهاية لتحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط.
أشار إلي أن الجميع سواء الجهاز الفني واللاعبون يسعون إلي هدف واحد وهو الفوز وهو الأمر الذي يركز عليه الجهاز الفني في كل أحاديثه مع اللاعبين معترفا بأن الأهلي في الشوط الأول لم يكن علي المستوي المطلوب ولكن في الشوط الثاني نشط الأداء كثيرا وكنا متفوقين علي الزمالك في هذا الشوط لنتوج مجهودنا بالفوز موضحا أن لقب الدوري لن يحسم إلا في آخر مباراة بالدوري ومع ذلك فإننا نقترب بالتدريج من التتويج باللقب للمرة الرابعة علي التوالي.
أغلقت الاحتراف
* وجه عماد متعب التحية للجهاز الفني علي الثقة الكبيرة التي يوليها له من مباراة لأخري مؤكدا أن الجهاز الفني سانده كثيرا في الوقت الذي تخلي عنه التوفيق خلال الفترة الأخيرة معربا عن سعادته بالعودة للتهديف بعد غياب.
أوضح أنه يحمد الله علي توفيقه في إحراز الهدف الثاني لفريقه وهو الهدف الذي كسر به حالة عدم التوفيق التي لازمته خلال الفترة الأخيرة موجها الشكر أيضا لجماهير الأهلي التي هتفت له وصبرت عليه حتي نجح في التسجيل مرة أخري.
أشار متعب إلي أن النادي الأهلي بيته ولن يتخلي عنه أبدا مبديا احترامه الكامل لمجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي علي الرغم من رفضهم احترافه في ساترن السويسري ليستمر في صفوف القلعة الحمراء.
الدوري محسوم
* قال عماد النحاس: إن الدوري محسوم للنادي الأهلي ولم يكن فيه أي جانب من جوانب الشد العصبي موضحا أن لاعبي الفريق تألقوا طوال شوطي المباراة ويكفينا فخرا إسعاد جماهير الأهلي بالفوز الذي تحقق علي الزمالك خاصة أن لقاءات القمة دائما ما نعتبرها بطولة خاصة بذاتها ومن ثم فإننا نجحنا في ضرب عصفورين بحجر واحد.
* أكد أحمد بلال أن تأخر مشاركته في المباراة يرجع إلي أنه عائد من إصابة وكان جميع اللاعبين نجوما في المباراة وفرضنا سيطرتنا علي شوطي المباراة إلي أن تحقق المطلوب وفزنا بالنقاط الثلاثة لإعلان احتفاظنا بالصدارة وحسم الدوري مبكرا.
* قال محمود سمير - لاعب الأهلي المنتقل من نادي الترسانة وفي أول لقاء قمة له: إنه سعيد بهدفي أحمد فتحي وعماد متعب خاصة أنهما ساهما بشكل كبير في ترجيح كفة الأهلي وحسم لقب الدوري العام.
أوضح أنه في أول لقاء قمة ظهر بمستوي متميز أشاد به الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه عقب انتهاء المباراة وهو شيء يعتز به مؤكدا أنه تمني المشاركة في هذا اللقاء وتحقق حلمه بالفعل مضيفا أنه فخر له التشبيه بمحمد أبوتريكة.
* قال حسام عاشور: إن درع الدوري حسم بشكل كبير للنادي الأهلي بعد أن اتسع فارق النقاط بين الأهلي متصدر قائمة الدوري والفريق الثاني في ترتيب الجدول موضحا أن لقاءات القمة دائما ما تشهد العصبية والندية ولكن النادي الأهلي بحكم الخبرة نجح في الخروج بالمباراة إلي بر الأمان والفوز بالنقاط الثلاثة.
* يري التونسي أنيس بوجلبان أن الأهلي ظهر بمستوي متميز في لقاء القمة وكانت مباراة ممتعة شهدت فرصا ضائعة من لاعبي الفريقين كما أن الأهلي أضاع فرصا بالجملة كانت كفيلة بخروجه فائزا من شوط المباراة الأول.
أضاف أن الأهلي بنسبة كبيرة حسم الدوري لصالحه وستكون المباريات المقبلة بمثابة تحصيل حاصل ولكن لا يجوز التهاون فيها بأي شكل من الأشكال لأن البطل دائما ما يحاول الفوز في جميع مبارياته حتي النهاية.
* أشار أحمد عادل إلي أن الفوز علي الزمالك يعود لسبب وحيد وهو تركيزنا في شوط المباراة الثاني خاصة أن الجهاز الفني طلب منا حسم الفوز مشيرا إلي أن الأهداف تأخرت لأن مباريات الأهلي والزمالك دائما ما تشهد عامل الندية ومن ثم فإننا نهدي الفوز لجماهير الأهلي بعد أن أصبح اللقب داخل جدران النادي الأهلي بشكل كبير.
أمنية لم تتحقق
تمني المعتز بالله إينو الغائب عن اللقاء والذي حرص علي متابعة لقاء القمة أن يكون متواجدا مع زملائه في المباراة خاصة أنه لم يشارك في أي لقاء قمة منذ انتقاله للنادي الأهلي مكتفيا بالقول بأن الدوري أصبح في النادي الأهلي وهي المرة الأولي التي يحصل فيها علي بطولة الدوري منذ انتقاله للقلعة الحمراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababna.yoo7.com
اميرة الاحزان
عضو فضى
عضو فضى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 288
العمر : 28
ما هو حزبك الحكومة .المعارضة . المستقلين : انا رئيسة جمهورية نفسى
أسرة شبابنا :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدورى للاحمر شكرا يا زمالك متعب سعيد بالبقاء فى الاهلى   الثلاثاء أبريل 15, 2008 10:30 pm

هو دة ياجميل

ورى الزمالكوية بقى يامان
ناااااااااااايس تووووووووووبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شاطئ r()mالاحزان
عضو كويس
عضو كويس
avatar

انثى
عدد الرسائل : 123
العمر : 27
ما هو حزبك الحكومة .المعارضة . المستقلين : الحكومه
أسرة شبابنا :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدورى للاحمر شكرا يا زمالك متعب سعيد بالبقاء فى الاهلى   الخميس مايو 08, 2008 6:37 pm

يا اميره فاكس زملكاوي
ههههههههههههههههههههههههههه
بس مش مشكله الاهلي ما لوش مثيل


هايل يا فاكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدورى للاحمر شكرا يا زمالك متعب سعيد بالبقاء فى الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«.¸¸.·*¨`·» شبابنا «.¸¸.·*¨`·» :: اهلاوية شبابنااااااااااا-
انتقل الى: